رياضة

حقيقة وفاة داني ألفيس لاعب برشلونة السابق في محبسه

أشارت تقرير صحفية برازيلي عن وفاة النجم البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني السابق، بالانتحار داخل السجن في مدينة كتالونيا بإسبانيا بعد الحكم عليه بـ 4 سنوات.

ولم يخرج أي رد رسمي من الصحافة البرازيلية بشأن وفاة اللاعب، لكن تشير بعض التقارير إلى أن اللاعب ما زال على قيد الحياة ولم يصل للدولة أي خطاب من إسبانيا.

وفي سياق متصل أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا، حكمها ضد البرازيلي داني ألفيس، لاعب برشلونة السابق، صباح الخميس، بتهمة التعدي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

وقضت المحكمة العليا بحبس داني ألفيس أربع سنوات ونصف، بالإضافة إلى إلزام اللاعب بدفع 150 ألف يورو، تعويضًا للفتاة التي اعتدى عليها.

داني ألفيس يجد حلًا للخروج من السجن

وكانت صحيفة «أل إسبانيول» الإسبانية، كشفت أن البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني السابق، بدأ يسلك طريق أخر لحل قضية الاغتصاب التي يُحاكم بسببها اللاعب.

وأشارت الصحيفة ، أن دانيل الفيش يريد التوصل إلي اتفاق مع القضاء الإسباني، لتخفيف العقوبة، حيث من المتوقع أن يتم الحكم علية لمدة تتراوح بين 8 إلي 10 سنوات، قبل أن يتم تخفيف الحكم فى جلسة اليوم الخميس إلى السجن 4 سنوات ونصف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى