لايف ستايل

حفل زفاف سحري بطابع سلسلة “هاري بوتر”

الثلاثاء 21 مارس 2023 / 13:38

أذهل عروسان عشاق سلسلة أفلام هاري بوتر بحفل زفافهما ذو الطابع السحري، مع لمسات سحرية، مثل قبعة الفرز الناطقة التي رتبت أماكن جلوس الضيوف على طاولاتهم.

وشارك العريبس كريغ التفاصيل المذهلة لحفل زفافه على تيك توك، بما في ذلك مقطع يظهر عمل قبعة الفرز.

وقال كريغ وهو معلم من فلوريدا في الولايات المتحدة، إن قبعة الفرز كانت “واحدة من أروع الأشياء” التي صنعها هو وعروسه كيت على الإطلاق، وقد اندهش الناس بشدة من مدى روعتها.

وفي مقطع الفيديو، يمكن رؤية ضيوف حفل الزفاف وهم يضعون مفتاحاً على لوحة تفاعلية، والتي تنشط قبعة الفرز. ويمكن بعد ذلك سماع قبعة الساحر الناطق وهي تتحدث. وتبدو القبعة الناطقة مطابقة تقريباً لتلك الموجودة في أفلام هاري بوتر، كما أن الصوت يجسد الشخصية الخيالية تماماً.

وفي قسم التعليقات، اندهش الناس من خطة الجلوس الإبداعية بشكل لا يصدق، حيث قال أحدهم: “هذا هو أجمل شيء على الإطلاق”. وأضاف آخر: “كيف صنعت هذا؟ أنتم عباقرة أو شيء من هذا القبيل !؟ أحتاج إلى فيديو مفصل يشرح هذا الأمر، لأنه مدهش تماما”.

وكان معجبو بوتر يائسين لمعرفة كيف صنع العروسان قبعة الفرز الناطقة، حيث قال أحدهم: “من فضلكما كيف صنعتماها، أحب أن أتعلم كيف أصنعها، أو اشتري واحدة”.

لكن السحر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث احتوى حفل الزفاف بالكامل بلمسات سحرية. وفي مقطع منفصل من حفل زفافهما، يمكن رؤية حاملة الخاتم وهي تسير في الممر. وكانت ترتدي زي نيوت سكاماندر من Fantastic Beasts، الذي طاردته لعبة Niffler – وهي مخلوق رقيق من عالم هاري بوتر ينجذب إلى الأشياء اللامعة. كما ارتدت العروس كيت تاج Ravenclaw لإكمال ملابس زفافها المذهلة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى