خارج الحدود

حزب الله يستهدف مواقع عسكرية شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ

أعلن حزب الله اللبناني، مساء الجمعة، استهداف مواقع عسكرية شمالي إسرائيل من جنوبي لبنان بعشرات من صواريخ الكاتيوشا.

وأضاف الحزب في بيان له، إن قواته استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي في الزاعورة بالجولان المحتل بعشرات صواريخ الكاتيوشا ردا على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية والمنازل المدنية، وآخرها على بلدتي الطيبة وعيتا الشعب، حسب ما أفادت قناة القاهرة الأخبارية. 

إطلاق أكثر من 50 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل

أفادت شبكة “إسرائيل هيوم” أنه تم إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل شمال إسرائيل، مشيرة إلى أنه تم سماع دوى انفجار صواريخ اعتراضية في أجواء بلدات حدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان.

ومن جانبه، قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إنه تم إطلاق أكثر من 50 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه إسرائيل، لافتة إلى أن دوت صفارات الإنذار فى بلدات إسرائيلية عدة في الجليل الأعلى وسماع دوى انفجارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى