رياضة

حجازي يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي بالدوري السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مباراة هامة ومثيرة أمام غريمه الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهم اليوم الثلاثاء في الدوري السعودي.

ومن المتوقع أن يقود الدولي المصري أحمد حجازي تشكيل العميد أمام الزعيم.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع: فواز الصقور- أحمد حجازي- لويز فيليبي –  حسن كادش، في خط الوسط: أحمد الغامدي- نجولو كانتي- مروان الصحفي، في خط الهجوم: فيلبي جوتا- كريم بنزيما- عبد الرزاق حمد الله.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين على ستاد « مدينة الملك عبد الله السعودي»، لحساب منافسات الجولة الـ 26.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد والأهلي في الدوري السعودي

وتبث مباراة الاتحاد ضد نظيره الأهلي ، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

 

هل سيشارك ميندي في مباراة الاتحاد السعودي

وكان غاب إدوارد ميندي الحارس الأساسي لأهلي جدة عن المباراة الماضية ضد الاتفاق في الدوري السعودي، بسبب إصابته في الذراع.

ويخضع ميندي حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف للتعافي من الإصابة، ومن المتوقع أن يشارك مع الفريق في مباراة الديربي ضد الاتحاد حسب ما ذكرته «صحيفة الرياضية» السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى