خارج الحدود

حاكم دبي: الأزمة الأخيرة أظهرت حرص الجميع على الإمارات

علق حاكم إمارة دبي الإماراتية، محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، على المنخفض الجوي الذي ضرب الإمارات أمس الثلاثاء، وتسببت في اجتياح السيول أجزاء من مدينة دبي شملت مطار دبي ودبي مول.

وقال محمد بن راشد خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع إكس، “نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها”، مضيفًا، “بلادنا في خير وسلامة بمتابعة رئيس دولة الإمارات، وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار”.

نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها … بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله .. وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار ..

الأزمات تظهر معادن الدول…

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) April 17, 2024

وأضاف حاكم إمارة دبي، “الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات، والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها جميعًا؛ أظهرت حرصًا ووعيًا وتماسكًا وحبًا كبيرًا لكل ركن من أركان دولة الإمارات، من المواطنين والمقيمين بها، مردفًا، ” حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام مجدها وعزها وسلامتها”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى