رياضة

جيسوس يقود هجوم أرسنال ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة برايتون بعد قليل وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق أرسنال الذي يضم المحترف المصري محمد النني، ضيفاً ثقيلاص على نظيره فريق برايتون في الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،

 

تشكيل أرسنال الرسمي ضد برايتون

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: دافيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت – وليام صاليبا – جابرييل دوس سانتوس – زينشينكو، في خط الوسط: مارتن أوديجارد – جورجينيو – ديكلان رايس، في خط الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافرتز – جابرييل خيسوس».

 

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة أرسنال مع نظيره برايتون اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب «فالمر»، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يسعى فريق أرسنال لتحقيق الفوز على نظيره فريق برايتون من أجل مواصلة الصراع مع ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، ولا يوجد بديل عن الفوز للجانرز من أجل تصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق برايتون المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة.

موقف الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة من 30 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما برايتون في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

يذكر أن فريق أرسنال حقق فوزًا هامًا على نظيره لوتون تاون، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى