رياضة

جماهير الزمالك تدعم أحمد سليمان بعد أزمته الأخيرة مع شوبير

دعمت جماهير نادي الزمالك، أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك بعد الحملة الصحفية الممنهجة التي شنت ضده خلال الساعات القليلة الماضية.
وشهدت الساعات الماضية خلاف بين أحمد سليمان، وأحمد شوبير الإعلامي في شبكة قنوات أون تايم سبورت، وحارس النادي الأهلي السابق، نتيجة انحياز شوبير الواضح ضد الزمالك، وافتقاده لمبدأ الشفافية والنزاهة الإعلامية، ومن بعدها شنت حملة صحفية كبيرة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.
وطالبت جماهير نادي الزمالك، بسرعة تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك في هذا الأمر، ووقف التعامل مع شوبير، ومقاطعة قناة أون تايم سبورت، حتى لا يتم هدم استقرار النادي من جديد.

تعليقات جماهير الزمالك على الحملة الممنهجة ضد أحمد سليمان بموقع “إكس”

جماهير الزمالك تدعم أحمد سليمان بعد أزمته الأخيرة مع شوبيرجماهير الزمالك تدعم أحمد سليمان بعد أزمته الأخيرة مع شوبيرجماهير الزمالك تدعم أحمد سليمان بعد أزمته الأخيرة مع شوبيرجماهير الزمالك تدعم أحمد سليمان بعد أزمته الأخيرة مع شوبيرجماهير الزمالك تدعم أحمد سليمان بعد أزمته الأخيرة مع شوبير

 

وكتب أحمد سليمان على حسابه الرسمي على فيس بوك، عن الحملة التي شنت ضده: “واضح إن الحقيقة وجعتهم والتعليمات صدرت والحملة بدأت، أنا مبسوط بيكم لأنكم طلعتوا من الجحور دلوقتي يا شوية جبناء”.
وتابع: “كنتوا فين لما كنا في مقدمة الصفوف وبنواجه، استمروا في حملتكم وأنا فداء لنادي الزمالك،
عاش الزمالك بجماهيره العظيمة وأعضائه المحترمين ومجلسه المترابط القوي رغم أنف الحاقدين”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى