رياضة

ثنائي بيراميدز في بايرن

أكد رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز المصري، الدكتور مصطفى المنيري، أن ثنائي فريق الكرة، عبد الله السعيد وأسامة جلال، مستمران في برنامجهما العلاجي والتأهيلي المكثف خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي ذلك بعد قرار الإدارة التنفيذية بالنادي بسفر اللاعبين إلى ألمانيا للعرض على أهم وأفضل الأطباء هناك.

#بيراميدز يجدد عقد لاعبه بلاتي توريه #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 31, 2023

ويغيب عبد الله السعيد وأسامة جلال عن بيراميدز بعدما تعرضا للإصابة في نهائي كأس مصر موسم 2021-2022 أمام الأهلي في أبريل (نيسان) الماضي.
وقال المنيري في تصريحات للمركز الاعلامي لناديه، اليوم الخميس، إن إدارة بيراميدز اتخذت قرارها بسفر الثنائي أخيراً للعرض على طبيب نادي بايرن ميونخ الألماني وطبيب منتخب ألمانيا، لاتخاذ القرار النهائي بشأن الإصابة التي يعاني منها اللاعبان ومدى حاجة أي منهما لتدخل جراحي، أو الاكتفاء بالتدريبات التأهيلية والعلاجية وفق برنامج مخصص لكل منهما.
وأضاف أن عبد الله السعيد، الذي يعاني من تمزق في أربطة الركبة، تم عرضه على الطبيب الألماني خلال الأسبوع الماضي وأكد عدم حاجته لجراحة، والاكتفاء بحقن موضعي في مكان الإصابة، ومواصلة برنامجه العلاجي والتأهيلي لمدة أسبوعين قادمين، مع نزول الملعب خلال أيام لإجراء تدريبات علاجية.
وأوضح أن أسامة جلال هو الآخر والذي يعاني من مزق في العضلة الضامة، تم حقنه في موضع الإصابة، ويسير وفق برنامج علاجي وتأهيلي خاص، مشيراً إلى أن الإدارة قررت سفر اللاعبين مرة أخرى إلى ألمانيا الأحد القادم، للعرض مجدداً على الطبيب، وبدء المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى