رياضة

ثلاث بطاقات حمراء في عيد الحب، بدوري أبطال أوروبا

حصل المدافع الفرنسي أوباميانكو، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه أمام لاتسيو الإيطالي، والتي خسرها لحساب لاتسيو في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة أوبتا للأرقام والإحصائيات، فإن أوباميانكو ثالث لاعب يحصل على بطاقة حمراء في دوري أبطال أوروبا يوم عيد الحب، بعد روكي جونيور (2001، ميلان ضد باريس سان جيرمان) وبنجامين بافارد (2023، بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان).

ونجح فريق لاتسيو في الانتصار علي فريق بايرن ميونخ 1-0، وذلك في إطار المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب «تورينو الأولمبي» الخاص بفريق لاتسيو، ضمن فعاليات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج».

تفاصيل الشوط الأول

شهد الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ الألماني ولاتسيو الإيطالي تحفظا كبيرا من جانب الفريقين، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0، واستمر التحفظ من جانب الفريقين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تفاصيل الشوط الثاني

أما عن الشوط الثاني من المباراة فلم يختلف كثيرا عن الشوط الأول، حتى جاءت الدقيقة 67، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض «لاتسيو» مصحوبة ببطاقة حمراء للاعب البايرن «أوباميكانو» عقبه إنذار لزميله في الفريق «كيمتش»، ثم ينجح لاعب لاتسيو «إيموبيلي» في ترجمتها لهدف في الدقيقة 69، ليعطي التقدم لأصحاب الأرض 1-0، وتستمر المحاولات من جانب العملاق البافاري لإدراك التعادل لاكن دون جدوي، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز لاتسيو علي بايرن ميونخ 1-0.

موقف فريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني

ويحتل «بايرن ميونخ» المركز 2 في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث جمع الفريق 50 نقطة من 21 مباراة لعبها حتى الآن في «البوندزليجا»، ففاز فريق بايرن ميونخ في 16 مباراة وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في 3 مناسبات، تلقت شباكه 22 هدفا وأحرز 59 هدفا، أي فارق أهداف 37، بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2024.

موقف لاتسيو في الدوري الإيطالي

ويحتل «لاتسيو» المركز 8 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث جمع الفريق 37 نقطة من 23 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الإيطالي، فنجح لاتسيو في تحقيق الفوز في 11 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مناسبات، تلقت شباكه 24 هدفا وأحرز 28 هدفا، أي فارق أهداف 4.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة تميل أكثر لصالح العملاق الألماني فريق «بايرن ميونخ».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى