رياضة

تفاصيل حوار «مبابي» مع رئيس فرنسا وأمير قطر عن ناديه المستقبلي (فيديو)

شهدت جلسة النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وتميم بن حمد أمير دولة قطر، كواليس مثيرة حول مصير النجم الفرنسي مع ناديه، وتكشف حقيقة انتقاله لريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستضاف الرئيس الفرنسي مبابي في قصر الإليزيه مساء الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس؛ لبحث مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وتواجد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في قصر الإليزيه لحضور العشاء مع رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون في حضور ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وعدد من أعضاء الحكومة.

ويأتي هذا الاجتماع على شرف زيارة أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني للعاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت الصفحة الرسمية لإذاعة «مونت كارلو» فيديو عبر حسابها بمنصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، لاجتماع مبابي بالرئيس الفرنسي.

وقال الرئيس الفرنسي لمبابي خلال الفيديو:  «أنت ستلحق بنا المزيد من المشاكل خلال الفترة القادمة»، وهو ما قابله نجم باريس بابتسامة خفيفة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن ماكرون يحاول إقناع مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم الرحيل.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن ماكرون أكد لمبابي أن رحيله سيؤثر على الكرة الفرنسية بشكل عام، مؤكدة أن الدوري الفرنسي عرض حقوق البث التلفزيوني حتى عام 2029 للبيع، ولم يتلق حتى الآن أي عرض للشراء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى