رياضة

تفاصيل العرض الجديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي، لتقديم عرضا جديدا لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أكدت تقارير صحفية عالمية.

كان اتحاد جدة قد أرسل عرضا في الصيف الماضي للتعاقد مع محمد صلاح، إلا أن يورجن كلوب مدرب ليفربول رفض التخلي عن الفرعون المصري.

ووفقا لموقع “جول” العالمي، يجهز الاتحاد عرضا يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، للتوقيع مع صلاح خلال الميركاتو المقبل، بعيدا عن الاتفاقات الخاصة باللاعب نفسه.

وأشار الموقع إلى أن عقد محمد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025، ما قد يدفع النادي الإنجليزي للاستفادة ماديا من النجم المصري قبل رحيله مجانا بعد عام.

وشدد التقرير على أن محمد صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي من البريميرليج في الصيف المقبل، لكن هناك رغبة أيضا في ضم كيفن دي بروين، وكاسيميرو ورافائيل فاران .

ودخل النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حسماً في الخمس دوريات الكبرى؛ بسبب مساهماته الكبيرة مع ليفربول.

ووفقا لشبكة أوبتا المختصة بالأرقام والاحصائيات، حلّ النجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح في المركز الثالث خلف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول منفتح على تلقي عروض بشأن نجم الفريق محمد صلاح، والذي ينتهي عقده مع الفريق عام 2025.

ليفربول يعطي الضوء الأخضر لرحيل محمد صلاح

ووفقاً لشبكة «hitc»، فإن مايكل إدواردز، الرئيس التنفيذي الجديد لنادي ليفربول، أعطي الضوء الأخضر لإدارة النادي لعرض محمد صلاح للبيع في الصيف المقبل.

وتابعت أن إدواردز، ينوي القيام بثورة كبيرة داخل صفوف الفريق، استعدادً للموسم الجديد، بالتزامن مع رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وأضافت أن المدير التنفيذي للنادي، يري أن هذا الوقت المناسب لبيع محمد صلاح بمبلغ كبير مع تبقي موسم واحد على انتهاء تعاقده مع الفريق.

وأشارت الشبكة إلى أن الصفقة رابحة لفريق ليفربول على المستوي المادي؛ نظراً لأن محمد صلاح على أعتاب عامه الـ 32، مما يعني اقتراب انتهاء مشوراه الاحترافي.

صلاح يواصل تألقه مع ليفربول

وفي سياق متصل، واصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه وتحقيقه للأرقام القياسية رفقة ليفربول، بعد تسجيله هدفًا في تعادل الريدز أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023 – 2024.

ووفقًا لموقع «أوبتا» المتخصص في الإحصائيات الرياضية، فإن صلاح سجل 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «أولد ترافورد»، وهو أكبر عدد من أي لاعب زائر في تاريخ المسابقة، متخطيًا ستيفن جيرارد، الذي يمتلك 5 أهداف.

كما أصبح محمد صلاح، أول لاعب يسجل 4 مرات متتالية أمام مانشستر يونايتد على ملعب «أولد ترافورد» في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى