رياضة

تفاصيل اجتماع الخطيب مع «كولر » وقطاع الناشئين

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا بعد ظهر اليوم الجمعة، جمع كلًّا من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومساعده كارلوس بيرينجر، وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق، وخالد الجوادي القائم بأعمال الترجمة، ومن قطاع الناشئين وليد سليمان رئيس القطاع، وبدر رجب المدير الفني بالقطاع.

يأتي هذا الاجتماع في إطار رؤية محمود الخطيب، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، للحفاظ على التواصل المستمر بين قطاع الناشئين والدرجة الأولى، ووجود تنسيق كامل بشأن الأمور الفنية والاستعانة ببعض العناصر المميزة من قطاع الناشئين التي تناسب الفريق الأول، وإتاحة الفرصة لأيٍ منهم للمشاركة، وفقًا لرؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 كما تطرق الاجتماع إلى تقييم بعض عناصر القطاع الذين تم الاستعانة بهم في معسكر الإمارات الأخير، وتحدث كولر بإيجابية واضحة عن إمكاناتهم الفنية والبدنية وقدراتهم على الانضمام للفريق الأول عند الاستمرار في بذل الجهد واكتساب الخبرات اللازمة.

وتضمن الاجتماع أيضًا حديث بدر رجب عن وجود عناصر أخرى مميزة في فرق القطاع المختلفة، وكلها تبشر بمستقبل طيب، ويمكن الاستعانة بها في المستقبل.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع «كولر » وقطاع الناشئين

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى