رياضة

تعرف علي ترتيب الدوري الإنجليزي للجولة 27 بعد نهاية ديربي مانشستر

يبحث عشاق الدوري الإنجليزي عن ترتيب الدوري، بعد انتهاء أحداث مباراة ديربي مانشستر بفوز السيتي 3-1، في المباراة التي استضاف فيها نادي السيتي نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 27 على ملعب «الاتحاد».

وبتحقيق هذا المكسب تواصل كتيبة بيب جوارديولا ملاحقة المتصدر ليفربول، بعدما قلل السيتي، فارق النقاط بينه وبين كتيبة يورجن كلوب إلي نقطة وحيدة، وأصبح رصيد السيتي 62، بينما رصيد ليفربول 63.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الجمهور الترتيب الرسمي لجدول الدوري الإنجليزي عقب انتهاء ديربي مانشستر، وجاء ترتيب الدوري كالتالي:

1- ليفربول : 63 نقطة

2- مانشستر سيتي : 62 نقطة

3- أرسنال : 58 نقطة

4- أستون فيلا : 55 نقطة 

5- توتنهام هوتسبير : 50 نقطة

6- مانشستر يونايتد : 44 نقطة

7- وست هام يونايتد : 42 نقطة

8- نيوكاسل يونايتد : 40 نقطة

9- برايتون : 39 نقطة

10- وولفرهامبتون : 38 نقطة

11- تشيلسي : 36 نقطة

12- فولهام : 35 نقطة

13- بورنموث : 31 نقطة

14- كريستال بالاس : 28 نقطة

15- برينتفورد : 26 نقطة

16- إيفرتون : 25 نقطة

17- نوتينجهام فورست : 24 نقطة

18- لوتون تاون : 20 نقاط

19- بيرنلي : 13 نقاط

20- شيفيلد يونايتد : 13 نقاط

تفاصيل مباراة ديربي مانشستر

بدأ الشوط الأول بشكل سريع، حيث سجل راشفورد الهدف الأول لصالح اليونايتد بعد تمريرة رائعة من برونو فيرناندز في الدقيقة 8، ثم تبع الهدف العديد والعديد من المحاولات لفريق السيتي لمعادلة النتيجة لكن دون جدوي، إلي أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم اليونايتد 1-0 علي مضيفه مانشستر سيتي.

تفاصيل الشوط الثاني، نجح اللاعب فيل فودين، في تسجيل هدف التعادل لفريق السيتي في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء، وتستمر المحاولات من هنا ومن هناك لحسم الثلاث نقاط، حتي تمكن فيل فودين في الدقيقة 80 من احراز هدف تأمين النقاط الثلاث بعد تمريرة سحرية من جوليان ألفاريز، ويواصل فريق السيتي الضغط عي ضيفه اليونايتد، ثم يأتي إيرلينج هالاند، ويطلق رصاصة الرحمة لليونايتد في الدقيقة 90+1، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح السيتي.

تعرف علي ترتيب الدوري الإنجليزي للجولة 27 بعد نهاية ديربي مانشستر

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى