خارج الحدود

تضامنا مع موسكو، سفير أمريكا يضع إكليلا من الزهور بموقع حادث كروكوس

شارك السفير الأمريكي لدى روسيا اليوم السبت، ضمن مجموعة من الدبلوماسيين الأجانب في زيارة إلى موقع الهجوم الإرهابي الذي وقع الأسبوع الماضى واستهدف مجمع “كروكوس سيتى هول” للحفلات الموسيقية.

ووضع السفير الأمريكي لدى روسيا إكليلا من الزهور على موقع الهجوم الإرهابي بمجمع “كروكوس سيتى هول” للحفلات الموسيقية، في ضواحي العاصمة الروسية موسكو، ما أسفر عن مقتل 144 شخصا وإصابة آخرين بجروح.

ومن جانبها، أوضحت شبكة “إيه بى سى نيوز” الأمريكية أن من بين الدبلوماسيين أيضا الذين شاركوا في الحدث اليوم السبت، سفراء من دول الاتحاد الأوروبي وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، وبعض ممثلي الدول الأخرى.

 

هجوم إرهابي على مركز كروكوس في موسكو

وفي وقت سابق، شهدت العاصمة الروسية موسكو، حادثة دموية بعد قيام عدة أشخاص بإطلاق النار على إحدى قاعات مركز كروكوس التجاري.

داعش يتبني تفجيرات مركز كروكوس في  موسكو

وفي هذا السياق أعلن تنظيم داعش الإرهابي،  مسئوليته عن التفجيرات التي ضربت قاعة الحفلات الموسيقية بمركز كروكوس التجاري في العاصمة الروسية موسكو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى