رياضة

تصريحات مثيرة لمدرب بيراميدز بعد الفوز على الدخلية في دوري نايل

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن أهمية الفوز على الداخلية في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وقال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل مهم للغاية خاصة وأنه جاء بعد سلسلة من المباريات كان الفريق الأفضل فيها ولكنه لم يحقق الفوز رغم خلق العديد من الفرص السهلة، والفوز على الداخلية مهم للغاية كون الفريق عاد للانتصارات مجددا ولابد من التركيز في المرحلة المرحلة المقبلة خاصة في ظل وجود فترة توقف دولي لابد من التحضير خلالها جيدا استعدادا للمواجهات المقبلة”.

وأكد:” الفريق أهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباراة ، وكان بالإمكان تحقيق فوز أكبر وبنتيجة أفضل ولكن في النهاية الفوز غاية في الأهمية، لأنه يضع الفريق في مشوار الانتصارات مجددا بعد فترة طويلة”.

واختتم:” فترة التوقف ستكون مهمة لتجهيز الفريق بصورة أفضل واستعادة الغيابات والمصابين تحديدا وسيكون الشكل أفضل في المرحلة المقبلة”.

وحقق بيراميدز الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل سجلهما إبراهيم عادل ومحمد الشيبي في لقاء الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز.

موقف الفريقين بجدول الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الفريق 12 مباراة وحقق الفريق السماوي 7 انتصارات وتعادل في أربعة لقاءات وخسر في لقاء وحيد.

علي جانب آخر، يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 9 نقاط، حيث لعب الفريق 15 مباراة حقق خلالهم فوز وحيد وخسر في 8 مباريات وحقق التعادل في ست لقاءات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى