رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق إيفرتون، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أندري أونانا، وفي خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، رافائيل فاران، جوني إيفانز، وفي خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، سكوت مكتوميناي، وفي خط الهجوم: كوبي ماينو، أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره إيفرتون، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، إلى الفوز في مباراة اليوم، لمصالحة جماهيره، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها في الديربى أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وبتحقيق هذا المكسب واصلت كتيبة بيب جوارديولا ملاحقة المتصدر ليفربول، حيث قلل السيتي فارق النقاط بينه وبين كتيبة يورجن كلوب إلي نقطة وحيدة، فيصبح رصيد السيتي 62، بينما رصيد ليفربول 63.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز السادس عشر، برصيد 25 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى