رياضة

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة بورنموث بالدوري الإنجليزي

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بورنموث، بعد قليل وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: أكانجي، دياز، ستونز، كايل أكي، خط الوسط: رودري.

فيل فودي، كوفاسيتش، نونيز، برناردو سيلفا، خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُبث مباراة مانشستر سيتي ضد بورنموث عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2023-2024، وسوف تُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

قبل مواجهة اليوم، يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 56 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر في 3 مواجهات.

في المقابل، يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر من مسابقة البريميرليج، برصيد 28 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر في 10 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى