رياضة

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام نيوكاسيل في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة نظيره نيوكاسيل مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسيل في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسيل بالدوري

وتنطلق مباراة تشيلسي ونيوكاسيل، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية،  على أرضية ملعب «ستامفورد بريدج».

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسيل بالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسيل الليلة بالدوري الإنجليزي، وتذاع مباراة تشيلسي ونيوكاسيل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة «bien sport HD 1».

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام نيوكاسيل 

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي المباراة أمام كريستال بالاس بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: بيتروفيتش – خط الدفاع: بادياشيلي – تياجو سيلفا – ديساسي – كولويل – خط الوسط: موسيس كايسيدو – كونور جالاجير – كول بالمر -خط الهجوم: ميخايلو مودريك – رحيم ستيرلنيج – نيكولاس جاكسون.

تشيلسي يصدر بيان عن خسائر المالية 

وفي سياق متصل أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، بيانا رسميا ، كشف فيه عن خسائر مالية كبيرة بلغت 90.1 مليون جنيه إسترليني في العام الأول تحت قيادة المالك الأمريكي تود بويلي وشركة كليرليك كابتيال في 30 يونيو الماضي 2023.

وأكد النادي في بيانه، أن هذه الخسائر تراجعت بشكل ملحوظ عن العام السابق، حيث سجل النادي خسائر بلغت 121.4 مليون جنيه إسترليني في عام 2022.

وعلى الرغم من هذه الخسائر الكبيرة، أكد نادي تشيلسي أنه لا يزال ملتزمًا باللوائح المالية للاتحاد الأوروبي ورابطة الدوري الإنجليزي.

وتأتي هذه الخسائر في ظل زيادة الاهتمام بقواعد الرابطة المتعلقة بالربح والاستدامة، حيث تسمح هذه القواعد بخسائر تصل إلى 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار ثلاث سنوات.

وفي حال تكرار المخالفات، قد يتعرض تشيلسي لعقوبات مماثلة. وذكرت رابطة الدوري أن نادي نوتنجهام فورست تكبد خسائر تفوق المسموح بها في اللوائح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى