رياضة

تشكيل بروسيا دورتموند لمواجهة بايرين ميونخ في الدوري الألماني

كشف إيدين تيرزيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بايرين ميونخ بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الدوري الألماني.

ويحل فريق بروسيا دورتموند ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب «أليانز أرينا»، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في الدوري الألماني.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: كوبيل – خط الدفاع: ريرسون جوليان – سولو – شلوتربك – ماتسن إيان  – خط الوسط الدفاعي: صالح أوزكان – إيمري كان – الوسط الهجومي: مالين دونييل ـــ جوليان براندت ـــ سانشو.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، التي تجمعهما في الدوري الألماني، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports 3 HD».

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، من 26 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات وسجل 78 واستقبل 31 هدفا.

بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع برصيد 50 نقطة، من 26 مباراة فاز في 14 تعادل في 8 وخسر 4 مباريات، وسجل 53 واستقبل 32 هدف.

 

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

تقابل بايرن ميونخ مع بروسيا دورتموند في 135 مواجهة سابقة بجميع البطولات، نجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز بـ 69 مباراة، مقابل 34 انتصارا لصالح فريق بروسيا دورتموند، فيما حسم التعادل 31 مباراة بين الغريمين.

بينما تقابل الفريقين في 109 مباريات في بطولة الدوري الألماني، نجح النادي البافاري في تحقيق الفوز في 54 مباراة، مقابل 25 انتصارا لبروسيا ، وتعادل الفريقان في 30 مباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى