رياضة

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة لاس بالماس بالدوري الإسباني

كشف تشافي هيرناديز المدير الفي للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة لاس بالماس بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:  حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: كانسيلو، إينيغو، كوبارسي، كوندي، خط الوسط: فيرمين لوبيز، روبرتو جوندوجان.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

موقف الفريقين في الدوري قبل المباراة

ويدخل برشلونة هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 64 نقطة، فيما يحتل لاس بالماس المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري

وستذاع مباراة برشلونة ولاس بالماس عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز برشلونة على لاس بالماس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الـ19 من عمر المسابقة في المباراة التي استضافها ملعب دي جران كاناريا.

ملعب مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ويستضيف ملعب مونتجويك المباراة المرتقبة بين برشلونة ولاس بالماس في الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى