رياضة

تشكيل النصر المتوقع الليلة أمام الهلال بكأس السوبر السعودي

يلتقي النصر السعودي مع نظيره الهلال في ديربي الكرة السعودية، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ملعب استادمحمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.
 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في كأس السوبر

وتذاع مباراة النصر والهلال عبر  قناة SSC Sports التابعة لشبكة قنوات SSC SPORTS السعودية، كما ستذاع على قناة AD Sports HD 1 ضمن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في كأس السوبر

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة أمام الهلال بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دافيد اوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – علي لاجامي – سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن الغريب.

 

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي، بين بطل الدوري السعودي ووصيفه، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، ويشارك الهلال بصفتهبطل الكأس الملك، بينما النصر وصيف الدوري السعودي.

وتنطلق بطولة كأس السوبر السعودي النسخة الحديثة 2024، مساء اليوم، والتي تقام في دولة الإمارات، وتستمر البطولة حتي 11 إبريل،بمشاركة النصر، والهلال، والاتحاد، والوحدة.

وفي سياق متصل سلطت صحيفة ريكورد البرتغالي الضوء على انتصار الهلال السعودي على نادي الأخدود، في المباراة التي جمعتالفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب المملكة أرينا.

ونشرت صحيفة ريكورد البرتغالية في عنوان خاص لنادي الهلال: “من الذي يستطيع إيقاف سلسلة الهلال المذهلة؟”.

وفاز نادي الهلال على الأخدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرينمن مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب المملكة أرينا، وسجل ثلاثية الزعيم صالح الشهري، ومالكوم، وسالمالدوسري.

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 74 في صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، وفاز الهلال 23 مباراة، وتعادل الفريق فيمباراتين.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى