رياضة

تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك و دريمز في الكونفدرالية

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك و دريمز الغاني، وذلك في منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد القادم يوم 21 من شهر ابريل الحالي وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، من أجل الاستعداد لمواجهة دريمز الغاني في منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الاوسط.

وكان فاز الزمالك على الأهلي في قمة بطولة الدوري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لدوري نايل .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى