خارج الحدود

تحطم طائرة وزير الدفاع الكيني، واجتماع عاجل لمجلس الأمن في كينيا

تحطمت طائرة تقل وزير الدفاع الكيني، فرانسيس أوجولا، اليوم الخميس، بالإضافة إلى 7 عسكريين آخرين كانوا مرافقين لوزير الدفاع الكيني داخل الطائرة.

وحسبما نقلت شبكة آر تي الروسية، فإن الرئيس الكيني ويليام روتو، عقد اجتماعًا طارئًا مع مجلس الأمن القومي الكيني بعد تحطم الطائرة، للعمل على اتخاذ إجراءات بشأن تحطم الطائرة، في كينيا.

ووفقا للشبكة الروسية، فإن وسائل الإعلام الكينية، أعلنت في وقت سابق، تحطم مروحية تابعة لوزارة الدفاع الكينية، كانت تقل 8 أشخاص عسكريين، من بينهم وزير الدفاع الكيني، ما أسفر عن اشتعال النيران فيه، موضحًة، أن السلطات في كينيا تجري عملية تحقيق للوقوف على أسباب الحادث، دون كشف أي تفاصيل حول حالة وزير الدفاع الصحية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى