رياضة

تحرك عاجل من اتحاد الكرة بسبب أحمد رفعت

أصدر مسئولو اتحاد الكرة، قرارا جديدا سيبدأ تطبيقه بشكل رسمي في الملاعب المصرية عقب عودة منافسات بطولة الدوري بمختلف درجاته، بسبب ما حدث لـ أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر .

ويتصدر أحمد رفعت، حديث الوسط الرياضي المصري، وذلك منذ سقوطه المفاجئ خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري في لقاء ضمن منافسات الدوري المصري.

وقرر اتحاد الكرة المصري بإلزام  أندية الدوري الممتاز شراء جهاز «الصدمات الكهربائية» ليكون مع كل جهاز طبي لكل فريق خلال المباريات والتدريبات بشكل دائم .

وكشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، تفاصيل الحالة الصحية لأحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري.

آخر التطورات الصحية لأحمد رفعت

ورد دعبس، على سؤال: متى يُنقل رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة، قائلًا: «يتم تجهيز سيارة طبية مجهزة بالكامل، لكي تنقل أحمد رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة، ومن المقرر أن يُنقل اللاعب خلال الأيام المقبلة».

وأوضح أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يحصل على جرعات أكسجين لعدم استعادة الرئة كفاءتها حتى الآن.

واختتم رئيس نادي فيوتشر تصريحاته: «الفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها أحمد رفعت هي بسبب المشاكل المتواجدة في الكلى».

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

وشهدت الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، سقوطاً مفاجئاً للاعب أحمد رفعت، مما ترتب عليه قرار سريع من حكم اللقاء بإيقاف المباراة، مطالبًا الأجهزة الطبية بالنزول لأرض الملعب لمحاولة إنقاذ اللاعب.

وفي السياق ذاته، كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج للاعب، تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، وأشار طبيب أحمد رفعت إلى أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة ولكن غير كافٍ لتنشيط الجسم، لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى