إقتصاد

تتويج “بي إم سي إي كابيتال جيستيون” بجائزتين من جوائز “ليبر مينا ماركتس” لسنة 2023 الممنوحة للصناديق

29 مايو 202311

شارك0

توج صندوقين تابعين ل “بي إم سي إي كابيتال جيستيون” (BMCE Capital Gestion) في فئتي “مينا ماركتس” (Mena Markets) و”مينا ماركتس دوميستيك” (Mena Markets Domestic)، وذلك في حفل جوائز “ليبر مينا ماركتس” لسنة 2023 نظم من طرف شركة “ريفينيتيف” (Refinitiv).

وأوضح البنك، في بلاغ له ، أن الأمر يتعلق بجائزة “صندوق التوظيف الجماعي لرأسمال الخزينة” (FCP Capital Trésor)، وهي جائزة تمنح في فئة “بوند ماد” (Bond MAD) لأفضل صندوق على مدى الخمس سنوات الماضية، وجائزة “صندوق التوظيف الجماعي لامتياز سيولة الرأسمال” (FCP Capital Imtiyaz Liquidité)، وهي جائزة تمنح في فئة “بوند ماد شورت تيرم” (Bond MAD Short Term) لأفضل صندوق على مدار خمس سنوات وطوال عشر سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن “بي إم سي إي كابيتال جيستيون” يمثل فرعا تابعا لمجموعة “بنك أفريقيا – مجموعة بي إم سي إي” (BANK OF AFRICA – BMCE Group)، وهي شركة لتدبير هيئات التوظيف الجماعي للقيم المنقولة الخاضعة للقانون المغربي. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من هيئات التوظيف الجماعي للقيم المنقولة وتواكب زبائنها من المؤسسات والمقاولات والأفراد في الخيارات الاستثمارية. وتغطي خبرة “بي إم سي إي كابيتال جيستيون” الفئات الرئيسية لهيئات التوظيف الجماعي للقيم المنقولة، بما فيها النقدية والسندات والمتنوعة والأسهم.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى