رياضة

تاليسكا يقترب من العودة للنصر السعودي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، أخبارًا سارة بشأن اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يعتبر أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، إلا أن اللاعب بدأ يتعافى بسرعة.

وتعرض تاليسكا للإصابة في المران الختامي قبل مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وهو ما استدعى خضوعه لجراحة عاجلة في مدينة ميلانو بإيطاليا، وبعد انتهاء الجراحة، عاد اللاعب إلى الرياض ليبدأ برنامج العلاج والتأهيل، حتي يتمكن من استعادة لياقته البدنية.

وتمثل إصابة تاليسكا ضربة قوية لموسم النصر، خاصة وأنه أحد أهم الركائز الأساسية تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو.

ووفقًا لصحيفة الجزيرة الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد، بدأ تاليسكا مؤخرًا تدريبات المقاومة العضلية كجزء من برنامجه التأهيلي. 

ويُعتبر هذا تقدمًا هائلاً في عملية استعادة قوته العضلية، ويشير إلى اقترابه من العودة للعب مع الفريق قبل نهاية الموسم.

وشارك تاليسكا في 25 مباراة مع النصر في جميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

مباراة النصر  السعودي وأهلي جدة

تغلب فريق النصر السعودي في مباراته الأخيرة على نظيره أهلي جدة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب كريستيانو رونالدو لصالح النصر، في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة النصر القادمة

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الطائي، يوم السبت، الموافق 30 مارس، ضمن منافسات دوري روشن، في الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأول بارك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى