رياضة

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام المغرب في أمم إفريقيا

يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره المغرب في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

أمم إفريقيا، موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

أمم إفريقيا 2023، موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا والقنوات الناقلة، يلتقي منتخب المغرب الأول لكرة القدم، بنظيره جنوب إفريقيا، في القمة النارية التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ونظيره جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

أمم إفريقيا، تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع لمواجهة المغرب

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب جنوب إفريقيا المباراة بتشكيل مكون من:« في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: موداو- كيكانا- مفالا- موديبا، في خط الوسط: سيثول- موكوينا- ثيمبا زواني، في خط الهجوم: مورينا- بيرسي تاو- ماكجويا».

أمم إفريقيا، تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة جنوب إفريقيا

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض منتخب المغرب المباراة بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: ياسين بونو، وفي خط الدفاع: يحيى عطية الله، نايف أكرد، مروان سايس، نصير المزراوي، وفي خط الوسط: عزالدين أوناحي، سفيان أمرابط، سليم أملاح، أشرف حكيمي، وفي خط الهجوم: يوسف النصيري، أمين عدلي.

حكم مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر أن يقود الحكم السوداني محمود إسماعيل، مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا والتي ستجمع بينهما في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع أمام المغرب في أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة المغرب ونظيره جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وتحديدًا سوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى