رياضة

بيراميدز يتصدر دوري nile مؤقتاً

اعتلى بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز مؤقتاً، اليوم الإثنين، بفوزه 1-0 على مضيفه البنك الأهلي، بفضل هدف عكسي من أيمن أشرف في افتتاح الجولة الثانية.

رفع بيراميدز  الذي حقق انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل البنك الأهلي دون رصيد بعد أن تلقى خسارته الثانية توالياً.

وسجل بيراميدز هدفه في الدقيقة 69، عندما أطلق إبراهيم عادل تسديدة خلفية بعد تمريرة عرضية من محمد الشيبي اصطدمت بأشرف، وسكنت مرمى محمد أبو جبل.

وسنحت أول فرصة لبيراميدز بعد سبع دقائق من البداية عبر تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها الشيبي، ليحولها أحمد سامي بضربة رأس نحو المرمى تصدى لها أبوجبل.

صاحب الجول الرائع والمجهود الكبير، إبراهيم عادل رجل مباراة #البنك_الاهلي_بيراميدز ⚽️👏#بيراميدز pic.twitter.com/vf66QZetcg

— Pyramids FC (@pyramidsfc) September 25, 2023

ولاحت أول فرصة للبنك الأهلي بالدقيقة 22 من تمريرة عرضية لأحمد مدبولي، حولها أشرف بضربة رأس بعيدة عن المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للبنك الأهلي قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، لكنه تراجع في قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بداعي تسلل محمد عبد اللطيف.

وبعد مرور ساعة من البداية سنحت فرصة أخرى لبيراميدز بعد تمريرة طويلة من مهند لاشين إلى محمد حمدي، ليمررها إلى فاجري لاكاي الذي أرسل ضربة رأس علت العارضة.

وضغط البنك الأهلي من أجل التعادل في الدقائق الأخيرة، لكن دفاع بيراميدز حال دون اهتزاز شباكه.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى