رياضة

بهذه الطريقة يدعم الزمالك وفيوتشر أحمد رفعت قبل مباراة اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لاستقبال نظيره الزمالك، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كيف يدعم لاعبي الفريقين أحمد رفعت؟

ستشهد مباراة اليوم دعماً خاصاً لأحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر، حيث سيرتدي لاعبي الفريقين قمصان تحمل صورة اللاعب، خلال فترة الاحماء قبل المباراة.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي زيارة أحمد رفعت، اليوم السبت؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد نقله إلى القاهرة، وخلال الزيارة تبادل الوزير مع اللاعب الحديث عن تطورات حالته الصحية، وكذلك أية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج.

وأبدى وزير الشباب والرياضة، اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي يقدمها مستشفى وادي النيل، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

واطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التي يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التي توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل، والخروج من هذه الأزمة الصحية فى أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنياً على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى