رياضة

بنزيما يوجه رسالة مفاجئة لـ«محمد صلاح» بشأن انضمامه للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما وجه تحذيراً للاعبين الذين يفكرون في القدوم للمملكة العربية السعودية.

وقالت صحيفة ليفربول إيكو، إن تصريحات كريم بنزيما الأخيرة تعتبر جرس إنذار لمحمد صلاح الذي يتلقى اهتماما كبيرا من قبل الأندية السعودية.

وتابعت الصحيفة أن الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، فسخ تعاقده بعد 6 أشهر فقط من انضمامه لصفوف الاتفاق، والعودة مرة أخرى لأوروبا عن طريق أياكس أمستردام.

وصرح بنزيما بأن الأجواء في الاتحاد ليست كمثلها في الريال، وأنه لا يستطيع قيادة الفريق بمفرده.

ورد بنزيما على فكرة الرحيل عن صفوف الاتحاد، قال: هناك أخبار كثيره؛ ماذا سيحدث تركيزي هنا وبعد ذلك سنرى.

وفي سياق آخر، تتزايد الأحاديث في هذه الفترة حول مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق الاتحاد السعودي، حيث يقترب الوقت من نهاية الموسم الكروي ولم يظهر اللاعب بالأداء المطلوب منذ انضمامه للفريق.

وفي ظل تصريحاته الأخيرة وتقارير الصحف العالمية والمحلية، يبدو أن بنزيما يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق السعودي.

فمنذ انتقاله بشكل مجاني من ريال مدريد إلى صفوف الاتحاد في صيف عام 2023، يعاني بنزيما من قلة الأهداف وتحديات فنية وفرق الجودة بين الفريقين.

ومنذ هدفه في مباراة الخسارة أمام الأهلي المصري في ديسمبر الماضي، لم يتمكن اللاعب من هز الشباك مرة أخرى.
 وأكد كريم بنزيما في محاولة للدفاع عن نفسه، أن تحدياته في الاتحاد ترجع إلى اختلاف نوعية اللاعبين بين الفريقين ونقص المساندة في الملعب.

ومع ذلك، فإن تصريحات الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو تشير إلى أن بنزيما يقترب بشكل كبير من مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بشكل رسمي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى