خارج الحدود

بعد مقتل أحد عناصره، «حزب الله» يستهدف مقرين عسكريين في إسرائيل

أعلن حزب الله اللبناني عن قصف مقرين عسكريين شمالي إسرائيل، وذلك بعد مقتل أحد عناصره صباح اليوم الثلاثاء بغارة جوية نفذتها مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة ببلدة عدلون بقضاء صيدا جنوبي لبنان. 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل، بأن حزب الله اللبناني شن هجمات استهدفت مواقع إسرائيلية شمال عكا، مما أدى إلى قصف مقرين عسكريين شمالي إسرائيل. 

إطلاق 4 صواريخ باتجاه مستوطنة «سديروت» 

ومن جانبها قالت إذاعة جيش الاحتلال إنه تم إطلاق 4 صواريخ باتجاه مستوطنة «سديروت» من شمال قطاع غزة.

وأضاف موقع أخبار من الميدان العبري: «تم إطلاق 4 صواريخ باتجاه مدينة «سديروت» هذا الصباح من شمال قطاع غزة. واندلع حريق في مستودع أحد المنازل في المدينة.

وأشار إلى تواجد فرق الإطفاء والإنقاذ في المكان لإخماد الحريق، ولا يزال سبب الحريق قيد التحقيق ويتم التحقق مما إذا كانت شظية صاروخ تم اعتراضه قد سقطت في المكان».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى