خارج الحدود

بعد تعطل طائرته، بلينكن يغادر إلى بروكسل في سيارة.. تفاصيل

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية عن تعرض طائرة وزير الخارجية، أنتونى بلينكن، لعطل فني في باريس، وذلك قبل توجهه إلى بروكسل للمشاركة في اجتماع لحلف الناتو.

وصرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماثيو ميلر، إن طائرة وزير الخارجية واجهت مشكلة ميكانيكية في باريس، وتوجه الوفد الأمريكي إلى بروكسل على متن سيارة لحضور اجتماع الناتو.

يذكر أن بلينكن بدأ أمس الثلاثاء، أول زيارة له إلى فرنسا منذ حوالي عامين، جرى خلالها مناقشة الأزمات الدولية الكبرى، بما في ذلك أوكرانيا والشرق الأوسط.

كما يشارك وزير الخارجية الأمريكي، اليوم الأربعاء، في اجتماع مع نظرائه في «الناتو» بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس حلف شمال الأطلسي.

وأفادت وكالة الأنباء «رويترز» إنه على هامش هذا الاجتماع، سيعقد أيضا أنتوني بلينكن، اجتماعا مع رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان وقادة الاتحاد الأوروبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى