رياضة

بعد الخسارة من العين، تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة

يبحث عشاق نادي النصر السعودي عن موعد مباراة لقاء العالمي القادم، وذلك بعد الخسارة المريرة التي تعرض لها على يد فريق العين الإماراتي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل هدف الفوز لفريق العين الإماراتي، سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة منظمة من لاعبي فريق العين بمجموعة من التمريرات المتتالية، أنهاها أليخاندرو روميرو كاكو بتمريرة بينية تجاه سفيان رحيمي، ونجح الأخير في مرواغة الحارس ووضع الكرة داخل الشباك.

واحتضن ملعب هزاع بن زايد، أحداث المباراة، واستغل فريق العين الإماراتي، عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على مضيفه النصر السعودي.

والتقى الفريقان في دور المجموعات من نسخة 2020، وتبادلا الفوز بعدما فاز فريق النصر السعودي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، ثُم ثأر فريق العين الإماراتي في لقاء الإياب بهدف نظيف.

مشوار فريقي العين والنصر في دوري أبطال آسيا

تأهل فريق النصر إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تخطى الفيحاء في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16والتي انتهت بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، في الجهة المقابلة، تأهل فريق العين الإماراتي بعد الفوز على نظيره ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.

موعد مباراة النصر المقبلة

ويستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الرائد وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن» يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى