رياضة

بعد إيقاف رونالدو، التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الحزم في الدوري السعودى

يلتقي اليوم فرييق النصر والحزم في دوري روشن السعودي، وتقام المباراة علي ملعب “الأول بارك” معقل فريق النصر السعودي ضمن مبارايات الجولة 22.

ونقدم لكم التشكيل المتوقع لفريق النصر في المباراة المرتقبة بعد إيقاف رونالدو.

التشكيل المتوقع لفريق النصر السعودي أمام الحزم

يتوقع أن يبدأ فريق النصر مباراته ضد الحزم في ظل غياب رونالدو للإيقاف بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: وليد عبد الله .

خط الدفاع: لاجمي – العمري – لابورت – تيليس.

خط الوسط: بوزوفيتش – الخبري – أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا – ماني – أيمن يحي.

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

وتذاع مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي، يوم الخميس 29 فبراير 2024، ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة مساء بتوقيت مصر.

إذا كنت تبحث عن القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري، أو مشاهدة شبكة قنوات SSC.

القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

وتذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، أي أن مباراة النصر والحزم ستذاع على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Extra 2 SD بتعليق أنيس السحباني.

تصدرت كلمات القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، مواقع البحث في الآونة الأخيرة، فنقدم لكم عبر موقعنا الإخباراي

بعد إيقاف رونالدو، التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الحزم في الدوري السعودى

موقف فريق النصر في الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المرتبة الثانية في الوري السعودي، بعدما نجح في جمع 52 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها حتي الآن، ففاز في 17 وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في 3 مباريات، سجل خلالها 60 هدف وتلقت شباكه 26 أي فارق أهداف 34.

القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي للمحترفيين 2024، وتذاع المباراة علي قنوات SSC Extra 2 SD.

بعد إيقاف رونالدو، التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الحزم في الدوري السعودى

أما عن فريق الحزم فيتذيل ترتيب دوري روشن حيث يحتل المرتبة 18 في جدول الترتيب، فجمع 11 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها حتي الآن، ففاز في 2 وتعادل في 8 مبارايات وتلقي الهزيمة في 111 مباراة، سجل خلالها 21 هدف وتلقت شباكه 51 أي فارق أهداف – 30.

بعد إيقاف رونالدو، التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الحزم في الدوري السعودى

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى