رياضة

بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق السبت

 تنطلق غدا بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في الصالة الرياضية بنادي شباب الأهلي دبي بمشاركة نخبة من الأندية واللاعبين المصنفين والأبطال على الساحة المحلية، يتنافسون على حسم اللقب والصعود لمنصة التتويج والحصول على جوائز مالية يتجاوز مجموع قيمتها مليون درهم.

تشهد البطولة منافسات في فئات الكبار، والشباب (تحت 18 عاماً)، والناشئين تحت (16 عاماً)، والأشبال (تحت 14 عاماً)، وتستمر إجراءات الوزن الرسمية للفئات المشاركة حتى صباح غد السبت بنادي شباب الأهلي دبي.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران: “تعد كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو إحدى أبرز البطولات المحلية، وتحاكي كبرى البطولات العالمية في جودة التنظيم والمواصفات والمشاركة المشهودة لأبرز المواهب المحلية”.

وأضاف: “نتوقع أن تكون النسخة السادسة أقوى نسخة منذ انطلاقة البطولة في 2018، بفضل المشاركة الكبيرة للأندية والأكاديميات، واستعداداتها الجادة للوصول بعيداً من خلال الدفع بأفضل اللاعبين الذين يتمتعون برصيد كبير من التجربة والخبرة والقدرة على حسم النزالات”.

بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق السبت

وتابع: “ترحب البطولة هذا العام بفئة تحت 14 عاماً، والتي تشكل إضافة قيّمة للمنافسات وتعكس جهود الأندية في الاستثمار بالمراحل السنية الأصغر، بما ينسجم مع رؤية الاتحاد في توفير قاعدة من المواهب التي تشكل عماد رياضة الجوجيتسو في الدولة”.

وكان نادي بني ياس حصد اللقب في فئة الكبار بنسخة العام الماضي من البطولة، متفوقاً على الوحدة والعين صاحبي المركزين الثاني والثالث، كما فاز باللقب على مستوى فئة الشباب متفوقاً على الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والوحدة، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث، وأحرز العين اللقب في فئة الناشئين (تحت 16 عاماً)، متفوقاً على الجزيرة الذي حل وصيفاً والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والذي حل ثالثاً.

بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق السبت

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى