رياضة

بطريقة عالمية، ليفاندوفسكي يسجل هدف برشلونة الأول (فيديو)

سجل الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، هدف فريقه الأول في مرمي سيلتا فيجو، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني.

وتقدم ليفاندوسكي بالهدف الأول بعد تمريره رائعة من النجم الصاعد بقوة لامين يامال ليسجل ليفاندوفسكي هدف عالمي لفريقه في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشكيل الفريق الكتالوني لمواجهة سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: في حراسة المرمى: تيرشتيجن، في خط الدفاع: رونالدو أراوخو – كوبارسي – جول كوندي – جواو كانسيلو، في خط الوسط: فرينكي دي يونج – كريستنسين – بيدري، في خط الهجوم: لامين يامال – روبيرت ليفاندوفسكي – فيتور روكي.

البدلاء: إينيجو مارتينيز، رافينها، بينيا، فيرمين لوبيز، أوريول روميو، جوندوجان، كاسادو، كوشين، هيكتور فورت، مارك جويو.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع سيلتا فيجو مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 من عمر الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى