رياضة

بصاروخية ديمبيلي، باريس سان جيرمان يقلب تأخره لتقدم بهدفين أمام برشلونة

نجح فريق باريس سان جيرمان في العودة أمام برشلونة، وقلب تأخره بهدف لتقدم بنتيجة (2-1)، وذلك فى المباراة التي تجمع الفريقين، بملعب حديقة الأمراء لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

سجل فريق برشلونة الهدف الأول في مرمى باريس سان جيرمان، بأقدام رافينيا، في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد كرة ارتدت من الحارس بعد ابعادها بشكل خاطئ، لتصل إلى رافينيا، الذي سجلها في شباك الفريق الباريسي.

في الدقيقة 48 من عمر المباراة، نجح عثمان ديمبيلي في تسجيل هدف التعادل للفريق الباريسي في مرمى برشلونة، قبل أن يضيف فيتور فيريرا، الهدف الثاني لفريق باريس، ليضع فريق العاصمة في المقدمة بعدما ةكان متأخرًا بهدف في الشوط الأول.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان

وجاء تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة باريس على النحو التالي: «في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: جواو كانسيلو- رونالد أراخو- كوبارسي- كوندي، في خط الوسط: جوندوجان- دي يونج – روبيرتو، في خط الهجوم: لامين يامال- ليفاندوفسكي- رافينيا».

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة

في المقابل جاء تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: دوناروما، في خط الدفاع: مينديز – ماركينيوس – بيرالدو – هيرنانديز، في خط الوسط: لي – رويز – فيتينا، في خط الهجوم: ديمبلي – أسينسيو – مبابي».

موعد مباراة باريس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وانطلقت المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

كيف تأهل الفريقين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وحسم باريس سان جيرمان، تأهله إلى ربع النهائي بعد التغلب على ريال سوسييداد الإسباني، فيما تأهل برشلونة لربع النهائي بعد عبور نابولي الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتُبث المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، على قناة بي إن سبورتس 2 المتخصصة بنقل المسابقات الأوروبية والعالمية، وبالأخص بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان

ودخل باريس سان جيرمان، صاحب الأرض والجمهور المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما اقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي بشكل رسمي، حيث يسعى لتخطى عقبة برشلونة، للاقتراب خطوة جديدة في رحلة البحث عن لقبه الأول في البطولة الأوروبية.

فيما يسعى برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، إلى تحقيق بنتيجة إيجابية خارج ملعبه، لتساعده في حسم التأهل إلي نصف نهائي البطولة الغائبة عن الفريق الكتالوني منذ فترة قبل مواجهة الإياب في ملعبه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى