رياضة

بسبب المونديال، التفاصيل الكاملة لجلسة مبابي مع الرئيس الفرنسي

هل يبقى كيليان مبابي في باريس حيث الإغراءات المادية المتزايدة؟ أم سينتصر لحلم طفولته وينتقل لريال مدريد، معقل البطولات؟، هذا السؤال الذي يشغل بال كل مشجع مدريدي، بل كل مشجع للكرة العالمية، خاصة بعد تلبيته لدعوة الرئيس الفرنسي ماكرون، للعشاء خلال الأيام الماضية، الأمر الذي أعاد من جديد فكرة تراجع اللاعب عن قرار رحيله عن باريس، لكن هل دعوة مبابي على مأدبة العشاء تلك، كانت لإقناعه بالبقاء في فريق العاصمة باريس، أم لأمر آخر؟ هذا  ما سنجيب عليه خلال السطور التالية:-

كشف إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي عن ملخص ما دار بينه وبين النجم العالمي كيليان مبابي خلال حفل العشاء الذي جمعه رفقة اللاعب في قصر الإليزية هذا الأسبوع  موضحًا حقيقة تفاوضه مع اللاعب للبقاء في باريس.

وأكد ماكرون أنه لم يتناقش مع اللاعب حول هذا الأمر، مُشيرًا إلى أنه يترك كل مسائل المفاوضات الخاصة بمستقبل اللاعب لإدارة النادي.

وأضاف الرئيس الفرنسي في تصريحات عبر «RMC sport» : لم يكن العشاء للتفاوض مع مبابي إطلاقًا، بل كان من الطبيعي أن يكون اللاعب متواجد في مثل هذا اليوم، لأنه ساهم بشكل كبير في تأهل منتخب فرنسا لنهائي مونديال قطر 2022.

وتابع :« هذا اللاعب بطل بالنسبة للمشجعين في باريس، نظرًا لتواجده على مدار 7 سنوات في فريق العاصمة، لكن بكل تأكيد لم يكن هناك نقاش حول مستقبله».

مبابي يقترب من الإنتقال لريال مدريد

نشرت الإذاعة الفرنسية “راديو مونت كارلو” تطورات جديدة بشأن توقيع كيليان مبابي، لفريق ريال مدريد، بعدما أكدت العديد من التقارير الفرنسية والإسبانية استقرار نجم الفريق الباريسي على الرحيل في الميركاتو الصيفى المقبل، والانضمام للميرنجي في صفقة انتقال حر، خاصة وأن عقده ينتهي في شهر يونيو المقبل.

كواليس حفل عشاء مبابي مع رئيس فرنسا وأمير قطر

وحظي حفل العشاء الذي جمع مبابي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في قصر الإليزية، باهتمام كبير من قِبل وسائل الإعلام في كافة أنحاء العالم، من بينها الإذاعة الفرنسية، التي أكدت على رد كيليان مبابي على الأسئلة المتعلقة بأنباء انتقاله للفريق الملكي.

وتلقى مبابي دعوة من إيمانويل ماكرون لحضور حفل عشاء في قصر الإليزية، على هامش زيارة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر للرئيس الفرنسي، وحضر ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، الحفل.

ونفى مبابي أنباء توقيعه لفريق ريال مدريد، وذلك حسبما أكدت الإذاعة الفرنسية والتي أشارت إلى عدم وجود أي محاولة من قبل رئيس فرنسا وأمير قطر من أجل التأثير على رأيه بشأن مغادرته أو بقائه في صفوف فريق باريس سان جيرمان.


 

ماذا فعل ماكرون مع مبابي في واقعة 2021؟

في عام 2021 كان نجم فرنسا الأول قريباً من الرحيل عن صفوف فريق باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق حلمه “على وصف بعض التقارير الإسبانية” بالانتقال إلى فريق ريال مدريد، الذي كان يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمثل القدوة بالنسبة لكيليان مبابي في عالم الساحرة المستديرة.

أسهمت مكالمة هاتفية من إيمانويل ماكرون، في وقف الصفقة التاريخية بانتقال مبابي إلى الفريق الملكي، واقناعه بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان، بالإضافة للإغراءات الكثيرة التي قدمها ناصر الخليفي.

وكشف مبابي عن تفاصيل مكالمة ماكرون وقتها، وقال: “رئيس فرنسا ماكرون اتصل بي وقال لي: هل تريد الرحيل؟ أريد أن أخبرك أنك مهم جداً لفرنسا، أريدك أن تبقى لديك فرصة لكتابة التاريخ والجميع يحبك هنا‘، أبلغته أنني استمتعت بحديثه وكانت لحظة جنون رئيس بلدك يتصل بك ويريدك أن تستمر مع الفريق”.

بسبب المونديال، التفاصيل الكاملة لجلسة مبابي مع الرئيس الفرنسي

وتسبب حفل العشاء الذي جمع كيليان مبابي بإمانويل ماكرون وناصر الخليفي وأمير قطر، في زيادة الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي، خاصة وأن رئيس فرنسا كان السبب الأول في تغير وجهته في عام 2021، بعدما كان قريباً من الإنتقال لريال مدريد في صفقة وصفت بالتاريخية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى