رياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره برينتفورد على ملعب “بولين جراوند” فى الـ10 مساء، ضمن مباريات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث العديد من المتابعين عن بث مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، وهو ما يوفره موقع الجمهور الإخباري.

شاهد مباراة برينتفورد ووست هام يونايند عبر البث المباشر

ومن المقرر أن يبدأ «ديفيد مويس» المدير الفني لفريق وست هام المباراة بتشكيل 1-3-2-4 مكون من :

حراسة المرمي : أريولا

خط الدفاع : كوفال – زوما – مافريوناس – إيميرسون.

خط الوسط : سوتشيك – ألفاريز – وارد بروس – باكيتا.

خط الهجوم : بوين – قدوس.

 برينتفورد ووست هام، مشاهدة المباراة عبر البث المباشر

ويمر الفريقان بفترة صعبة، حيث خسر وستهام آخر ثلاث مباريات الأمر الذي أدى إلى تراجعه للترتيب العاشر، وابتعاده بشكل كبير عن التنافس على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، ويقدم لكم موقع الجمهور الإخباري بث مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، تلبية لطلبات العديد من المتابعين 

ومن المنتظر أن تشهد قائمة المدرب ديفيد مويز عودة البرازيلي لوكاس باكيتا الغائب منذ مطلع يناير بسبب الإصابة.

أما برينتفورد فليس في حال أفضل حيث خسر إحدى عشرة مرة في آخر أربع عشرة مباراة، الأمر الذي يضعه ضمن دائرة الخطر باحتلاله المركز 15، متقدما بخمس نقاط عن مقاعد الهبوط.

بث مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر من دون تقطيع لمباراة برينتفور ووست هام في الدوري الإنجليزي

ويحتل وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 36 نقطة، حيث خاض 25 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات، بينما يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

وإن كنت تبحث عن وسيلة لمشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عليك بزيارة موقع الجمهور الإخباراي، حيث لعب 25 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 14 مباراة.

والتقى الفريقان 8 مرات فى منافسات الدوري الإنجليزي، فاز وست هام يونايتد فى 3 مرات، وفاز برينتفورد فى 5 مباريات على الترتيب.

بث مباشر مشاهدة مباراة وست هام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى