رياضة

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والإفريقية والعالمية، القمة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، والتي تقام اليوم الأحد في التاسعة مساء.

ريال مدريد وبرشلونة، بث مباشر ، شاهد لقاء الفريقين بالدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 78 نقطة، جمعهم من خلال 31 مباراة، بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعهم من نفس عدد المواجهات، ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة من خلال موقع الجمهور.

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، بث مباشر، بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا أثناء إذاعة المباراة.

الصورة

شاهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، بث مباشر

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره برشلونة مساء اليوم الأحد، في «الكلاسيكو»، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة تميل أكثر لصالح العملاق الإسباني فريق «الملكي»، ومن المتوقع ان تشهد المباراة أهداف غزيرة نظرا لقوة المنظومة الهجومية لريال مدريد، ويمكنك بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد واريو فاليكانو في الدوري الإسباني.

الصورة

بث مباشر، مشاهدة لقاء ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يدخل الفريق الكتالوني مباراة الكلاسيكو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندري تير شتيجن

خط الدفاع: كوندي – أراوخو- باو كوبارسي – كانسيلو

خط الوسط: فرينكي دي يونج – أندرياس كريستنسن- جوندوجان

خط الهجوم: لامين يامال – رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز المرينجي علي البلوجرانا بنتيجة 2-1، وتقابل الفريقان في 187 مواجهة جمعت بينهما ببطولة السوبر الإسباني، حيث فاز برشلونة في 74 مباراة، وخسر في 78 مباراة، والتعادل في 35 مباراة.

ويعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو بـ 26 هدفا، ويأتي بعده ألفريدو دي ستيفانو بـ 18 هدفا بالتساوي مع كريستيانو رونالدو نجمي ريال مدريد السابقين، ومن الممكن أن نشاهد مباراة برشلونة وريال مدريد من خلال موقع الجمهور على الرابط التالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره برشلونة اليوم الاحد، ضمن فعاليات مواجهات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات الدوري الإسباني ، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى