رياضة

بث مباشر مباراة أوغندا ضد الجزائر في تصفيات كأس إفريقيا

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره اوغندا مساء اليوم الأحد 18 يونيو، على أرضية ملعب جابوما، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الخامس من المجموعة السادسة بدور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الجزائر واوغندا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي السابعة بتوقيت أبو ظبي، وستنقل مواجهة اوغندا ضد الجزائر على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق محمد المبروكي.

يظهر المنتخب الجزائري بصوةر مميزة في التصفيات منذ بداية دور المجموعات فهو حسم تأهله لكأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها مطلع العام المقبل بكوت ديفوار، وذلك عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة أي بالعلامة الكاملة.

ويدخل محاربو الصحراء المباراة بمعنيوات مرتفعة وثقة عالية للغاية، حيث يرغب في تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة تأكيد الصدارة ومحاولة التأهل أول المجموعة.

وعلى الجانب الأخر، وقع منتخب أوغندا في فخ الخسارة أمام جمهورية الكونغو بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثاني على جدول الترتيب متساويًا مع الثالث تنزانيا بنفس الرصيد.

ويبحث المنتخب الأوغندي اليوم عن الفوز من أجل شحن رصيده من النقاط للحفاظ على الوصافة لمحاولة العبور للكان، ولكن هذا يتطب منه التركيز العالي والقوي لنيل مراده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى