رياضة

بث مباشر لمباراة المغرب الفاسي و الوداد الرياضي

بث مباشر مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي الآن

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الوداد الرياضي ومنافسه فريق المغرب الفاسي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

شاهد مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي بث مباشر

حيث يحتضن استاد المركب الرياضي لفاس مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الوداد الرياضي ومنافسه فريق المغرب الفاسي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

بينما تبث مباراة فريق الوداد الرياضي ومنافسه فريق المغرب الفاسي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى