رياضة

بث مباشر ، مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

بث مباشر، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي مباراة منتخب مصر، ونظيره غانا في ثاني مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

ويسعي المنتخبان للفوز وعدم الدخول في حسابات معقده في الجولة الأخيرة والابتعاد عن متصدرين جداول المجموعات الأخري، ويتسلح منتخب مصر بمحمد صلاح، بينما منتخب غانا بمحمد قدوس.

مشاهدة مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

يتلهف عشاق كرة القدم في كل مكان، لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره غانا في ثاني مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

مشاهدة مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية

ويقدم لكم موقع «الجمهور»، بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وغانا، في بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى التغطية الخاصة للمباراة التي تنطلق في تمام العاشرة مساء.

بث مباشر ، مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا، بث مباشر مباراة مصر وغانا

البث المباشر لمباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم إفريقيا:

بث مباشر ، مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

ويستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لمواجهة قوية ومعتادة مع منافسه التقليدي، منتخب غانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

واستهل منتخب مصر مشواره في النسخة الـ 34 من كأس أمم إفريقيا، بالتعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق، وسجل الهدف الأول للفراعنة مصطفى محمد بينما سجل محمد صلاح الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.

تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مباراة مصر وغانا في أمم كأس أمم إفريقيا 2023

ويدخل المنتخب المصري مباراته أمام غانا بنقطة وحيدة، ولذلك فإن الهزيمة أمام البلاك ستارز تعني وضعه تحت خيار “الانتصار فقط” أمام منتخب الرأس الأخضر، الذي افتتح البطولة بمستوى قوي وتصدر المجموعة الثانية بعد فوزه المثير على غانا الذي يدخل المباراة للانتصار فقط، فهزيمته أمام الفراعنة تعني خروجه المبكر من كأس الأمم الإفريقية.

مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023

المجموعة الأولى: كوت ديفوار – نيجيريا – غينيا الاستوائية -غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر – غانا – الرأس الأخضر -موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال – الكاميرون – غينيا – جامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر – بوركينا فاسو – موريتانيا – أنجولا.

المجموعة الخامسة: تونس – مالي – جنوب إفريقيا – ناميبيا.

المجموعة السادسة: المغرب – الكونغو الديمقراطية – زامبيا – تنزانيا.

قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى