رياضة

بث مباشر، مشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة ،تقف جماهير الرياضة المصرية، أمام منافسة قوية اليوم الثلاثاء، عندما يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، على صالة نادى اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة، فى الثامنة مساءا، فى نهائي كأس السوبر لموسم 2023 / 2024.

ونجح الأهلي فى التأهل لنهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3 / 1، فيما تأهل الزمالك إلى النهائي بالفوز على بتروجت بنتيجة 3 /0، بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة.

بث مباشر، مشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

شاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

وتوج فريق رجال طائرة الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الموسم الماضي، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 3-0، بث مباشر، مشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة.

بث مباشر، مشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

لايف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة، ويقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر، مشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة.

بث مباشر، مشاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس سوبر الطائرة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.

وتشهد المباراة حضور جماهيري يصل إلى 2000 مشجع بواقع 1000 مشجع لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر

ومن المفترض أن تذيع قناة أون تايم سبورتس المباراة على الهواء مباشرة في تمام الثامنة من مساء اليوم .

يذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3-1، ليتأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري.

أقيمت المباراة على صالة اتحاد الشرطة، وحسم الفريق الشوط الأول بنتيجة 25-18، وخسر الفريق الشوط الثاني بنتيجة 27-29، ثم تفوق في الشوط الثالث بنتيجة 25-20، وحسم الأهلي الشوط الرابع والمباراة بنتيجة 25-19.

وقدم الفريق عرضًا قويًّا في المباراة على صعيد الإعداد والإرسال وحائط الصد والضربات الساحقة، ليحسم بطاقة التأهل إلى النهائي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى