رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي، يلتقي فريق مانشستر سيتي، مع نظيره فريق لوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام حاليا على ملعب «الاتحاد»، معقل فريق السيتيزن.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يقع فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء، والتعادل في 7، وخسارة في 3 مباريات، ويمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي، من خلال متابعة موقع الجمهور.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات، والتعادل في 7، وخسارة في 19 مباراة، وسجل 25 هدفا وتلقى 45 هدفا، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة لوتون تاون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة لوتون تاون، على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: أكانجي – لويس – روبين دياش – جفارديول، في خط الوسط: دي بروين- كوفاستش – نونيز ، في خط الهجوم: الفاريز – دوكو – إيرلينج هالاند».

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون

وتُذاع مباراة فريقي مانشستر سيتي ولوتون تاون في البريميرليج، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى