رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد 2024

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد 2024، يحل فريق ساوثهامبتون الليلة، ضيفا على فريق ليفربول في تمام العاشرة مساء، فى إطار مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتقام المباراة على ملعب «أنفيلد» معقل فريق ليفربول، حيث يحاول فريق «الساينتس» تحقيق المفاجأة والانتصار على مضيفه فريق «الريدز».

ويبحث العديد من متابعي الكرة في إنجلترا عن بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد، وانعكس تفوق الليفر على ساوثهامبتون تاريخيا في المباريات الخمس الأخيرة، حيث تفوق ليفربول في 4 مبايات وحضر التعادل في مباراة، سجل خلالها ليفربول 15 هدفا بواقع 3 أهداف فى كل مباراة، وتلقت شباكه 6 أهداف من فريق ساوثهامبتون.

ويتحدى فريق «الساينتس» التاريخ وملعب أنفيلد اليوم، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول اليوم، لذلك نقدم لكم عبر موقع الجمهور الإخباري بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد.

شاهد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الليلة

واجه فريق ليفربول مسيرة ليست بالسهلة في كأس الاتحاد، حيث تغلب فريق ليفربول على فريق أرسنال في الدور 3 من كأس الإتحاد الإنجليلزي بثنائية نظيفة، بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

بعدها صعد إلي الدور 4 ليواجه فريق نورويتش سيتي القابع في دوري «شامبيون شيب» حيث تغلب عليه في مباراة مثيرة انتهت 5-2 لصالح ليفربول، ليضرب موعدا في الدور الخامس أمام ساوثهامبتون، وإن كنت تتساءل عن كيفية مشاهد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد عبر البث المباشر، يمكنك متابعة موقع الجمهور.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد

أما عن مسيرة فريق ساوثهامبتون هذا الموسم في كأس الاتحاد، فشهدت أولي مباريات ساوثهامبتون في كأس الاتحاد، اكتساح فريق والسال برباعية نظيفة في الدور 3، بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد عبر الانتر نت

وتعادل مع فريق واتفورد 1-1 في الدور الرابع، لتعاد المباراة وينجح ساوثهامبتون في اقتناص بطاقة التأهل إلي الدور 5 بعد ثلاثية نظيفة في مرمي واتفورد، ليضرب موعدا مع ليفربول في الدور 5 من كأس الاتحاد اليوم.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد 2024

بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

يتربع ليفربول علي صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث جمع الفريق 60 نقطة من 26 مباراة لعبها حتى الآن في «البريميرليج»، وفاز فريق الليفر في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبتين، تلقت شباكه 25 هدفا وأحرز 63 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 38 هدف.

بث مباشر، مشاهدة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 عبر موقع الجمهور الإخباراي بجودة ممتازة في وقت المباراة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد؟

يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز 4 في جدول ترتيب الدوري، حيث جمع الفريق 67 نقطة من 34 مباراة لعبها حتى الآن في «التشامبيونشيب»، ففاز فريق «الساينتس» في 20 مباراة وتعادل في7 وتلقي الهزيمة في 7 مناسبات، وسكنت شباكه 42 هدفا وأحرز 42 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 23 هدف.

وإن كنت تتساءل كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، يقدم لكم موقع الجمهور الإخباري الحل الأمثل لمشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد 2024

تشكيل ليفربول المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق ليفربول «يورجن كلوب» بتشكيل 3-3-4:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: برادلي – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر – جرافينبيرخ – إيندو.

خط الهجوم: ايليوت – جاكبو – دياز.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق ساوثهامبتون «روسيل مارتين» بتشكيل 3-4-3:

حراسة المرمي : بازونو

خط الدفاع : هاروود – ستيفنس – بيدناريك – ووكربيترز.

خط الوسط : أريبو – سمولبن – أرمسترونج.

خط الهجوم : فريزر – أدامز – بروكس.

بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون في كأس الاتحاد 2024

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى