رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا والهند في كأس آسيا 2023

كأس آسيا 2023، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا والهند، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن البث المباشر لمشاهدة لقاء، سوريا والهند ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

مشاهدة مباراة سوريا والهند في كأس آسيا 2023، بث مباشر، مشاهدة مباراة سوريا والهند، مشجعين آسيا تبحث عن البث المباشر لمشاهدة لقاء سوريا والهند ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

مشاهدة مباراة سوريا والهند في كأس آسيا

كأس آسيا قطر 2023، شاهد منافسة قوية مرتقبة تجمع بين سوريا والهند مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات كأس آسيا 2023، المقامة في قطر.

بث مباشر مباراة سوريا والهند

كأس آسيا قطر 2023, بث مباشر لمباراة سوريا والهند في كأس أمم آسيا 2023، يواجه اليوم المنتخب السوري مع نظيره منتخب الهند في الجولة الثالثة ضمن منافسات كأس أمم آسيا 2023.

كأس أمم آسيا 2023 شاهد مباراة سوريا والهند

شاهد مباراة سوريا والهند ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023 المقامة في قطر هذا الموسم، ونقدم لكم في السطور التالية مشاهدة بث مباشر لهذه المباراة.

موعد مباراة سوريا ضد الهند في كأس أمم آسيا 2023

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سوريا والهند، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس آسيا، والمُقامة في قطر 2024.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والهند في كأس آسيا

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة منتخب سوريا مع نظيره الهندي في في بطولة كأس أمم آسيا 2023، عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل المباراة أيضا عبر شبكة قنوات قنوات «ssc» الرياضية السعودية.

قائمة منتخب سوريا لبطولة كأس آسيا

كأس أمم آسيا، ويخوض المنتخب السوري البطولة الآسيوية بالقائمة التالية: في حرّاسة المرمى: إبراهيم عالمة، طه موسى، مكسيم صراف، أحمد مدنية، في خط الدفاع: أيهم أوسو، عمرو جنيات، مؤيد الخولي، خالد كردغلي، مؤيد العجان، ثائر كروما، عبد الرحمن ويس، عمرو الميداني، في خط الوسط: إبراهيم هيسار، محمود الأسود، ألمار إبراهيم، خليل إلياس، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، كامل حميشة، محمد عثمان، في خط الهجوم: عمر خربين، عمار رمضان، محمد الحلاق، أنطونيو يعقوب، مارديك مارديكيان، بابلو صباغ.

وتضم قائمة المنتخب السوري الرباعي عبد الله الشامي، ومؤيد العجان، وعمر الميداني، وعمر خربين، الذين سبق لهم اللعب في الدوري المصري، بالإضافة إلى تواجد المهاجم عمر خربين في القائمة الأولية لمنتخب بلاده.

معلق مباراة سوريا ضد الهند في كأس آسيا 2023

معلق مباراة سوريا والهند، من المقرر أن تذاع مباراة منتخب سوريا ضد منتخب الهند في منافسات بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023 بتعليق كلًا من:

على قناة balN ASIAN CUP 1، بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

على قناة الرياضية السعودي «SSC Sport» بصوت المعلق الرياضي محمد قيس.

وعلى القناة الرابعة بصوت المعلق الرياضي سليمان الشريف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى