رياضة

بث مباشر، مشاهدة جميع مباريات اليوم الأربعاء 14-2 في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر، مشاهدة جميع مباريات اليوم الأربعاء 14-2-2024 في دوري أبطال أوروبا، يشهد اليوم الأربعاء، مواجهات هامة ومثيرة في دوري أبطال أوروبا. 

ويرصد لكم موقع الجمهور، بث مباشر لمشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 14-2-2024 :

بث مباشر، مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

ويشهد اليوم مواجهتين هامتين، المواجهة الأولى تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره ريال سوسيداد، والمواجهة الثانية بين لاتسيو وبايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بث مباشر 

وتُقام مواجهة هامة بين باريس سان جيرمان ونظيره ريال سوسيداد، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ونعرض لكم بث مبارش لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد، في دوري أبطال أوروبا. 

باريس سان جيرمان الفرنسي

بث مباشر، مشاهدة مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق لاتسيو، بنظيره بايرن ميونخ، في المباراة التي ستجمع بينهما في العاشرة من مساء اليوم، ونقدم لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة لاتسيو وبايرن ميونح في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى بث مباشر، مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا 

ومن المتوقع أن يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: لايمر – أوباميكانو – ماتيس دي ليخت- ديفيز، وفي خط الوسط: موسيالا – جيريرو – جوشوا كيميتش، وفي خط الهجوم: توماس مولر – هاري كين – ليروي ساني.

هاري كين

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان X ريال سوسيداد – 10 مساء – beIN Sports HD 1

لاتسيو X بايرن ميونخ – 10 مساء – beIN Sports HD 2

قناة مجانية لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباريات دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

القنوات المجانية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا

ويعرض موقع الجمهور الإخباري، تردد القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، والتي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 14-2-2024.

تردد القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا اليوم:

القناةالترددمعدل الترميزالقمرZDF HD11954 أفقي27500Astra 19.2°E¹Armenia Region11109 عمودي34070Eutelsat 36°E²TV Play HD11804 أفقي27500Astra 4A³IR Came 3 TV10758 عمودي27500Nilesat⁴

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى