رياضة

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد عبر بين سبورت

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد عبر بين سبورت، يترقب محبي وعشاق كرة القدم العالمية المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وإيفرتون فى ديربي «ميرسيسايد»، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيف استاد جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون المباراة.

بث مباشر عبر بين سبورت، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري

وتسعى كتيبة الألماني «يورجن كلوب» في آخر مواسمه مع الفريق، للفوز على فريق إيفرتون فى مباراة اليوم، المقرر لها التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك من أجل ملاحقة فريق أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل تعثر «جانرز» فى إحدى مبارياته فى الجولات الأربع المتبقية.

ويسعى العديد من عشاق الفريق الأحمر، إلي متابعة المباراة الحاسمة بينه وبين رفيقه من نفس المدينة، وتحديدا بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024 عبر قنوات بين سبورت .

مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق أرسنال المتصدر، بعد أن شارك الريدز فى 33 مباراة فى البريميرليج، حقق خلالها الفوز فى 22 مواجهة، وتعادل فى 8 مباريات، بينما تعرض للهزيمة فى 3 لقاءات، وتمكن لاعبو الريدز من تسجيل 75 هدف بينما استقبلت شباكهم 32 هدف.

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، يحتل فريق إيفرتون المركز السادس عشر فى جدول ترتيب البطولة برصيد جمعها من 33 مباراة، حقق خلالهم الفوز فى 10 مباريات، وتعادل فى 8، بينما تعرض للهزيمة فى 15 لقاء، وتمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، بينما استقبلت شباكهم 48.

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد عبر بين سبورت

شاهد عبر بين سبورت مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر

إلتقى فريقا ليفربول وإيفرتون فى 170 مباراة، تمكن الريدز من تحقيق الفوز فى 74 مواجهة، وخسر فى 36، بينما حسم التعادل 60 مباراة بين الفريقين، وتمكن لاعبو وصيف الدوري الإنجليزي فى نسخته الحالية من هز شباك فريق إيفرتون فى 242 مرة مقابل 157 هدف للاعبي «توفيز».

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد عبر بين سبورت، ويتصدر «إيان راش» قائمة هدافي مواجهات فريقي ليفربول وإيفرتون بعدما نجح فى هز شباك التوفيز فى 20 مرة، ويحل ستيفين جيرارد فى المركز الثاني بـ 10 أهداف، ثُم يليه الدولي المصري محمد صلاح بـ 7 أهداف.

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد عبر بين سبورت

بث مباشر، لقاء ليفربول وإيفرتون في الدوري

تبلغ القيمة التسويقية لفريق ليفربول 921 مليون يورو، متفوقاً على فريق إيفرتون بأكثر من الضعف، إذ بلغت القيمه التسويقية للتوفيز 345 مليون يورو، بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024.

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز فى لقاء الدور الأول بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح، بينما حسم التعادل السلبي المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ملعب مباراة اليوم “جوديسون بارك”.

بث مباشر، مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2024، شاهد عبر بين سبورت

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، وتُنقل مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى