خارج الحدود

بايدن يهدد نتنياهو قبل بدء جولة المفاوضات في القاهرة اليوم

أفادت قناة القاهرة الإخبارية صباح اليوم، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن هدد رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصالهم الأخير بعواقب وخيمة إذا لم تغير إسرائيل طريقة حربها في قطاع غزة.

وأفادت القناة نقلا عن وسائل إعلام أمريكية، بأن بايدن حذر نتنياهو بأن واشنطن ستعيد النظر في طريقة الدعم الأمريكي إن لم تتحسن ظروف المدنيين بغزة بسرعة.

جولة مفاوضات جديدة في القاهرة بمشاركة كل الأطراف

وفي سياق متصل، تنطلق اليوم جولة جديدة من المفاوضات في القاهرة، بخصوص الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة ومحاولة وقف إطلاق النار وإنقاذ المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وأكدت قناة القاهرة الإخبارية مسبقا، أن المفاوضات ستتم بحضور رئيس المخابرات المركزية الأمريكية وليام برينز، ووفد من حركة حماس، وأيضا وفد قطري.

كما قالت وكالة أكسيوس الأمريكية للأنباء أمس، إن الرئيس الأمريكي طلب من مصر وقطر الضغط على حماس لإتمام الصفقة المحتملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى